ما هي أكثر المعلومات المفاجئة التي تعرفها؟

بعد أن نجى شخص بأعجوبة من الموت بعد قيامه بعملية زرع قلب, قام هذا الأخير بالزواج من أرملة من تبرع له بقلبه. ليس هذا هو الغريب في القصة ، الغريب هو أن الشخص الذي تلقى القلب انتحر بنفس الطريقة تمامًا مثل الطريقة التي انتحر بها المتبرع صاحب القلب قبله.

وضعت كنيسة في أورلاندو تمثالًا للمسيح عليه السلام بلا مأوى نائمًا على مقعد لتبيين أن الفقر ليس بعيب فحتى المسيح كان فقيرا يوما ما. لكن المفارقة هي أن المشردين في أورلاندو ممنوعون من النوم على المقاعد.

احتفلت منشأة أحد المسابح في نيو أورلينز بسنة واحدة دون أن يغرق أي شخص فيها. حضر الحفل 100 من رجال الإنقاذ. لسوء الحظ غرق أحد رجال الإنقاذ في هذا الإحتفال.

كانت صحيفة نيويورك تايمز في عشرينيات القرن الماضي رافضة للكلمات المتقاطعة على الجرائد, حتى أنها أصدرت عدة مقالات تهاجم فيها محبي الكلمات المتقاطعة و تصفهم بالجنون. الغريب هو أنه في الوقت الحاضر تحتوي طبعة نيويورك تايمز على الكلمات المتقاطعة الأكثر شهرة و استعمالا في العالم على صحيفتهم.

4. المبنى الذي حصل على براءة اختراع صنبور إطفاء الحرائق الحديث احترق في عام 1836. و بالتالي لا أحد يعرف حقًا من اخترع هذا الهيكل.

طلب جنرال الإتحاد جون سيدجويك من رجاله الوقوف لأن الجنود الكونفدراليين سيؤون في التصويب لدرجة انهم “لن يتمكنوا من ضرب فيل على هذه المسافة.” بعد لحظات من نطقه بتلك الكلمات ، قُتل بطلقة رصاص من احد الجنود الكنفيديراليين.

ألكسندر جراهام بيل ، مخترع الهاتف ، لم يتحدث أبدًا مع والدته أو زوجته عبر الهاتف, كلاهما كانا من الصم.

7. تشارلي شابلن دخل مرة في مسابقة لتقليد تشارلي شابلن وخسر.

كان فريتز هابر الحائز على جائزة نوبل يهوديًا ألمانيًا, هو بنفسه قام بتطوير الغاز الذي استخدمه هتلر بعدها في غرف الغاز لقتل اليهود خلال الحرب العالمية الثانية.

الاجابة الأصلية تجدها هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *